الاثنين، 16 أبريل 2012

اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط يرفض استضافة بطولة دوري كرة اليد للناشئين «مواليد 94» داخل صالة الجامعة بالمحافظة لدواع أمنية

هادي فهمي ، رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد .
أثار رفض اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، استضافة بطولة دوري كرة اليد للناشئين «مواليد 94» داخل صالة الجامعة بالمحافظة سخط اتحاد كرة اليد والأندية الرياضية، حيث إنها المحافظة الوحيدة التى علّق الاتحاد عليها الآمال في عودة الأنشطة الرياضية على ملاعبها ولكن هذا ما لم يحدث.
 وسيعقد اجتماع طارئ للأندية، الأربعاء، بمحافظة المنيا لبحث التفاوض مع مديرية أمن أسيوط من أجل الموافقة على استضافة البطولة.
كانت تصريحات قد نقلت على لسان «هادى فهمي»، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، تؤكد موافقة اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، على استضافة بطولة دوري كرة اليد للناشئين «مواليد 94» داخل صالة الجامعة بالمحافظة ليكون ذلك بداية لعودة النشاط الرياضي من جديد بعد توقفه عقب «مذبحة بورسعيد» مطلع  فبراير الماضي.
وأكد فهمي أن مجلس إدارة اتحاد اليد  قرر عودة النشاط عقب وصول خطاب الموافقة الأمنية من الجهات المسؤولة.
وقام الاتحاد بمخاطبة جميع مديريات الأمن، والتى رفضت الطلب، إلا أن الاتحاد أشار إلى أن مديرية أمن أسيوط وافقت على استضافة البطولة.
إلا أن اللواء محمد إبراهيم نفى موافقته على أى عودة للأنشطة الرياضية بالمحافظة.
وقال إنه وجه خطابًا للاتحاد يفيد رفضه لدواع أمنية، وتم إلغاء الاستعداد للبطولة والتى كان من المقرر انطلاقها الأحد الماضي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...