الثلاثاء، 24 أبريل 2012

عاجل :: اصابة 9 اشخاص بإصابات خطيرة فى مشاجرة بين عائلتى" الشهاينة" و" اولاد اسماعيل" فى مدينة ساحل سليم بمحافظة اسيوط بسبب نزاع على محل مصوغات ذهبية


أصيب 9 اشخاص بإصابات خطيرة فى مشاجرة بين عائلتى" الشهاينة" و" اولاد اسماعيل" فى مدينة ساحل سليم  بمحافظة اسيوط بسبب نزاع على محل مصوغات ذهبية.

كان اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط قد تلقى اخطارا من مركز شرطة ساحل سليم بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين ببندر ساحل سليم.
وتبين من التحريات ان المشاجرة نشبت بين "عائلة الشهاينة" و عائله "ابو اسماعيل" اسفرت عن اصابة كلا من اسماعيل أحمد إسماعيل -موظف بالضرائب العقارية مقيم بندر ساحل سليم,رشاد أحمد إسماعيل عبد العال -مدرس مقيم الشامية ـ دائرة المركز,مصاب بطلق نارى باليد اليسرى والساق اليمنى ,محمود همام محمد عثمان - فلاح مقيم الشامية ـ دائرة المركز , مصاب بطلق نارى بالقدمين ,ومن عائلة أولاد إسماعيل اصيب  عادل محمود أحمد عباس  موظف بالإدارة البيطرية,وكامل أحمد عباس –بالمعاش,وعبد المنعم محمود أحمد عباس - موظف بالوحدة الصحية ,ومحمود أحمد عباس – بالمعاش,ومحمد محمود أحمد عباس ,وضاحى على أحمد على - فلاح -مصاب بطلق نارى بالعضد الأيمن,مقيمين جميعاً بدائرة المركز إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين.

وتبين وجود نزاع قضائى على محل مصوغات ذهبية مغلق كائن ببندر ساحل سليم ومستأجر من الطرف الأول وشراكة شقيق الأول من الطرف الثانى وتطورت إلى مشاجرة تبادل خلالها الطرفين إطلاق الأعيرة النارية محدثين ما بهم من إصابات كما قام الطرف الثانى بهدم برج الحراسة المتواجد أمام المحل .

و تبادلا الإتهامات فيما بينهما لذات السبب ,وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة, وضبط الأسلحة المستخدمة فى الواقعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...