الأربعاء، 18 أبريل 2012

صحفية تحرر محضرًا ضد حرس الشيخ محمد حسان ومسئول الدعوة السلفية بأسيوط مجموعة الحرس الخاصة التي كانت متواجدة لا تخص الداعية الاسلامي الشيخ حسان وانه لم يكن يعلم ما يحدث من شدة التزاحم ويرفض تماما تلك السلوكيات

صحفية تحرر محضرًا ضد حرس الشيخ حسان
حررت سحر الحمداني المحررة الصحفية لجريدة المصري اليوم في أسيوط محضرا ضد أحد أفراد الحرس الخاص الذي كان مكلفاً بحماية الشيخ محمد حسان الداعية الاسلامي خلال افتتاحه مستشفى أم القصور  التخصصي الخيري  .
واتهمت الصحفية الحرس الخاص بالتعدي عليها بالضرب على كتفها الأيمن ودفعها للخلف والتلاسن معها بالألفاظ، ومنعها من تغطية عملها الصحفي خلال تواجد الشيخ بوحدة الغسيل الكلوي.
وأشارت الصحفية إلى أن التعدي عليها كان علانية بعد أن كشفت عن هويتها له وأنها تعمل صحفية بمؤسسة المصري اليوم وهو ما استقبله حرس حسان بالسخرية أمام الحضور المتواجدين أمام مدخل وحدة الغسيل الكلوي في المستشفى؛ وضربها على كتفها دافعاً إياها للخلف وهو ما اعتبرته إهانة بالغة لها ولجميع الصحفيين الذين تكرر الاعتداء عليهم مؤخراً.

وأضافت الحمداني أنها متيقنة أن "حسان" لا يعلم شيئاً عما وصفته بـ(المهزلة) التي فعلها الحرس أو أنصار رجل الاعمال عماد عبد النبي أمين قطاع الأعمال بالحزب الوطني المنحل والمتبرع ببناء المستشفى، والتي تم افتتاحه مسبقاً تحت رعاية الحزب الوطني في 2009 .
من ناحية أخرى، قال أحمد جمال مسئول الدعوة السلفية بأسيوط: إن مجموعة الحرس الخاصة التي كانت متواجدة لا تخص الداعية الاسلامي الشيخ حسان وانه لم يكن يعلم ما يحدث من شدة التزاحم ويرفض تماما تلك السلوكيات.
وفي نفس السياق، استنكر ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط في بيان تعدى الحرس المكلف بحماية الشيخ بالضرب على بعض الصحفيين المتواجدين أثناء افتتاح المستشفى خاصة بعد  منع الزميلة سحر الحمداني من الدخول وتصوير الزيارة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...