الخميس، 26 أبريل 2012

اختفاء السولار والبنزين من محطات الوقود بأسيوط

شهدت محطات الوقود بأسيوط، اليوم الخميس، زحامًا كبيرًا بسبب اختفاء السولار والبنزين 80 ، و90 منها، وتراصت العشرات من السيارات أمام المحطات في انتظار التموين بالمواد البترولية، مما تسبب في اختناق مروري بشوارع الجيش والجمهورية وميدان المحطة.

فيما شهدت محطات تموين السيارات بطريق أسيوط - سوهاج الزراعي تكدس الجرارات الزراعية والمئات من المزارعين في انتظار وصول السولار إلى محطات، للحصول على الكميات التي حددتها مكاتب التموين على الحيازات الزراعية، والتي تبلغ 20 لترًا لكل فدان.


وقال سعد عليوة، أحد السائقين: إنني انتظر منذ ساعات في انتظار تموين سيارتي بالسولار ولكن دوي جدوي، حيث إن أصحاب المحطات يخبروننا بأنه لايوجد لديهم سولار، في الوقت الذي تباع فيه كميات كبيرة منه في السوق السوداء بدون رقابة.


وأضاف علاء حامد، سائق تاكسي، أن بنزين 80 اختفي من المحطات، ولا أعرف سببًا لهذه الأزمة المصطنعة، حيث إن المحطات تشهد أزمة كبيرة بسبب تكدس السيارات بها، الأمر الذي ينتج عنه نشوب مشاجرات نتيجة للتسابق علي أولوية تموين السيارات بالبنزين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...