الجمعة، 6 أبريل 2012

بالصور حزب الحرية و العدالة بأسيوط :سندعم الشاطر بكل ما نملك ودعوة الشعب المصري لانتخابه مشيراً إلى أن الحزب سيعقد العديد من الندوات والمؤتمرات للإجابة على استفسارات الشارع المصري حول ترشح الشاطر

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/8/440x320/626.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/8/440x320/627.jpg
                            باقى الصور

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/8/440x320/630.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/8/440x320/629.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/2/8/440x320/628.jpg


أكد الدكتور حسين راغب أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط ، أن الحزب سيدعم المهندس خيرت الشاطر بكل ما يملك في انتخابات الرئاسة ، ودعا الشعب المصري لانتخابه مشيراً إلى أن الحزب سيعقد العديد من الندوات والمؤتمرات للإجابة على استفسارات الشارع المصري حول ترشح الشاطر.

وأكد راغب خلال لقائه بأعضاء حزب الحرية و العدالة بمركز ديروط مساء اليوم الجمعة أن قرار الإخوان بعدم الترشح للرئاسة قرار سياسي مبني على معطيات منها التوافق على مرشح و تنفيذ مشروع الإخوان النهضوي من خلال الحكومة و القضاء على تخوف الشارع المصري من سيطرة فصيل بعينة على الساحة السياسية.

وأشار الى أن هذه المعطيات تغيرت بعدما تأكد الاخوان أن هناك من يريد أن يعوق المشروع النهضوي الإسلامي الذي يتبناه الحرية و العدالة و رفض إقالة الحكومة و تشكيل حكومة ائتلافية مشيراً أنه لا يوجد تخوفات من الشارع المصري تجاه الإسلاميين بعدما حصل الإسلاميون على أغلبية البرلمان والنقابات.

وشدد راغب أن البرلمان المصري برلمان منتخب وشرعي لأول مرة من قبل الشعب المصري ولا مجال للحديث عن حل البرلمان و لا تفاوض مع المجلس العسكري بما يضر الصالح العام لمصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...