السبت، 7 أبريل 2012

أهالى قرية الدوير بصدفا بمحافظة أسيوط مستائين من احدى القنوات القبطية من ادعاءات فتنة طائفية بالقرية

استياء من ادعاءات فتنة طائفية بأسيوط
نفي أهالى قرية الدوير بصدفا بمحافظة أسيوط ما تردد في وسائل الاعلام عن اطلاق أعيرة نارية بين عائلتين أحدهما مسيحية وأخرى مسلمة بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية مؤكدين على عدم وجود فتنة طائفية بالقرية .
كان أهالي القرية قد ابدو استيائهم مما تردد في عدد من وسائل الاعلام عن بوادر فتنة طائفية بالقرية وإطلاق أعيرة نارية كثيفة بسبب نزاع على أرض زارعية بين عائلة وجيه صابر غبريال وشقيقة رزق ـ مدرس اعدادي ـ من عائلة (الكواجير) ومحمد على سليم من عائلة (آل سليم ) مؤكدين أن الأمر لا يتعدي خلاف ومشادات كلامية بينهما فقط بسبب خلافات الجيرة .
من جانبه أكد اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط على انه لم ترد أي معلومات عن اطلاق أعيرة نارية على منزل رزق صابر غبريال ـ مدرس اعدادي بقرية الدوير ، وأنه لو حدث ذلك لكان المذكور قد حرر محضر بالواقعة مشيراً الى كذب ادعاءات بعض وسائل الاعلام التي تريد اشعال الفتنة .
يذكر أن حزب الحياة برئاسة المهندس مايكل منير قد أدان في بيان له تعرض منزل رزق صابر غبريال أمين حزب الحياة بمحافظة أسيوط مساء أمس الخميس منذ الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة والنصف مساء ، لإطلاق نار كثيف ومتواصل من قبل مجموعة من المواطنين، فى ظل تباطؤ من جانب الأجهزة الأمنية، مما هدد حياة كل من فى المنزل ؛ وهو ما نفاه الأهالي ومدير الأمن جملة وتفصيلا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...