الاثنين، 23 أبريل 2012

عاجل :: مجلس محافظى الظل يطالب الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء بتغيير محافظ اسيوط لفشله فى حل مشاكل اسيوط وكيفية متابعته وتوجيهاته وادارته للأزمات



طالب مجلس محافظى الظل الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة تغيير عدد 455 لواء شرطة وجيش سابقين فى المراكز والمدن والأحياء، وكذلك تغير 19 محافظا منهم 17 لواء شرطة وجيش، والذين تم تعينهم بواسطة المجلس العسكرى لفشلهم فى إدارة النظام المحلى.

وقال حمدى عرفة، مؤسس مجلس المحافظين، إنه أعد بيانا بأسماء المحافظين المطلوب تغيرهم وعددهم19 محافظا من إجمالى 27 محافظة، لافتا إلى أن المجلس العسكرى قام بالتعين والإبقاء على 17 قيادة ولواء سابق من الشرطة والجيش بدون مبرر، حيث لم يقوموا بأى تطهير أو تطوير يذكر فى النظام المحلى حتى الآن، مشيرا إلى أنه يأتى فى مقدمة المحافظين المطلوب تغييرهم اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان، واللواء عادل لبيب محافظ قنا، واللواء السيد البرعى محافظ أسيوط.


وأضاف عرفة أن السبب وراء تلك المطالب هو فشل هؤلاء المحافظين فى إدارة الأزمات وعدم تلبيتهم لأبسط الخدمات المقدمة للمواطنين وهى أزمة البوتجاز والبنزين وعدم الرقابة على رغيف الخبز علاوة على الانفلات الأمنى فى محافظتهم، حيث منوط بهم كمحافظين التنسيق مع جميع وكلاء الوزارات داخل محافظاتهم.


وأوضح عرفه، أنه مازال هؤلاء المحافظين يعملون بعقلية النظام السابق من حيث الإدارة والمتابعة والتوجيه التى وصلت إلى أدنى درجات الشفافية ومتابعة ما يتطلبه الناس، محملا المجلس العسكرى المسؤلية التى وصلت إليها البلاد من تدهور فى النظام المحلى.


يذكر أن مجلس محافظى الظل تم تأسيسه فى شهر مايو 2011 بهدف تطوير النظام المحلى الذى أهمله النظام السابق عبر عدة عقود، ويعمل داخل المجلس عدد من أساتذة الجامعات المتخصصين بتطوير النظام المحلى فى شتى المجالات وباحثى الدكتوراه المتخصصين فى الإدارة المحلية علاوة على عدد من الخبراء والشخصيات العامة، وعدد من النشطاء السياسين وشباب الثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...