الثلاثاء، 17 أبريل 2012

عشرات العمال بجمعية إسكان الزراعيين بأسيوط يتظاهرون أمام برج الشيماء بمدينة أسيوط، وذلك للمطالبة بزيادة أجورهم

تظاهر عشرات العمال بجمعية إسكان الزراعيين بأسيوط اليوم الثلاثاء، أمام برج الشيماء بمدينة أسيوط، وذلك للمطالبة بزيادة أجورهم.

وقال جمال علي، أحد المتظاهرين أعمل في الجمعية منذ 7 سنوات، ومتزوج ولدي 6 أولاد بخلاف والدتهم، وبالرغم من ذلك لا أحصل إلا علي 324 جنيهًا فقط، حيث لاتكفي للإنفاق علي أسرتي الكبيرة، وأطالب بزيادة الراتب حتي أستطيع توفير حياة مناسبة لأولادي وأسرتي.


وأضاف علي كرم محمد، مشرف بجمعية الزراعيين،

أنني أتقاضي 250 جنيهًا بعد 12 سنة من الخدمة داخل الجمعية، ولدي 3 أولاد بالإضافة إلي زوجتي، والراتب الذي أتقاضاه لايكفيني وأسرتي "العيش الحاف"، مشيرًا إلي أنه عندما طلب وزملائه من إدارة الجمعية زيادة المرتبات هددتهم بالفصل والنقل إلي أماكن أخري.

وأشار عيسي محمد، عامل، إلي أن إدارة الجمعية تصرف لنا بدل مبيت وبدل غسيل خزانات، ولكنها تراجعت عن ذلك من بضعة سنوات، فضلًا عن قيامها بخصم 30 جنيهًا من الراتب، وعدم زيادته منذ سنة 2004 وحتي 2007، في الوقت الذي نتقاضي فيه الفتات، حيث إن راتبي لايتعدي الـ250 جنيهًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...