الأحد، 1 أبريل 2012

لجنة تحكيم القارئ المتميز بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط تعلن عن فوز الباحث الشاب أيمن هلال عباس بجائزة المسابقة التي منحت لكونه صاحب أفضل التساؤلات وأكثرها إثارة للتفكير والإدراك وإعمال العقل حول كتاب "شموع لا تنطفئ" للكاتب منير نصيف

أعلنت لجنة تحكيم القارئ المتميز بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، عن فوز الباحث الشاب أيمن هلال عباس بجائزة المسابقة التي منحت لكونه صاحب أفضل التساؤلات وأكثرها إثارة للتفكير والإدراك وإعمال العقل حول كتاب "شموع لا تنطفئ" للكاتب منير نصيف.

صرحت بذلك كريمة راشد، مسئولة المسابقة، وأمين عام المكتبة العامة لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقالت إن المسابقة هدفها رفع مستوى الوعي والمعرفة في أثناء قراءة الكتب بأن يكون لدى القارئ نظرة تحليلية تتجاوز الإطلاع العابر وتصل لمضمون الفكر الذي يتضمنه الكتاب.


وأشارت إلي أن أيمن هلال من الباحثين المتميزين الأكثر نشاطًا في المشاركة وارتياد المكتبة العامة للقراءة والمطالعة والاستزادة الثقافية للوصول لدرجة المعرفة التي نأملها دائمًا من زوار المكتبات، بحيث نقضي على طريقة القراءة العشوائية غير المتعمقة، والتي تحول دون استيعاب المضامين وفهمها ونقدها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...