الاثنين، 23 أبريل 2012

تلقت اسيوط فيس توك شكوى تطالب بتدخل محافظ اسيوط لتغيير المسمى الوظيفي بوارة التربية والتعليم اسيوط



السيد الفاضل معالي محافظ أسيوط ، بعد التحية الطيبة :
تتابع – سيادتكم – موضوع تغيير المسمى الوظيفي ، والذي تفضلتم بإعطاء تعليماتكم للمديرية بسرعة إنجاز الأمر ، وقم تم إصدار الأمر التنفيذي من السيد وكيل الوزارة ، لكننا سيادتكم فوجئنا في إداراتنا بالتصريحات والأفعال التالية من مسئولي الإدارات ، وهذا في معظم إدارات أسيوط التعليمية :
1- قولهم بعدم ورود أي شيء رسمي من المديرية يخاطبهم بتنفيذ آليات تغيير المسمى الوظيفي ، وإحجامهم عن فعل أي شيء تعللا بما سبق .
2- قلة التعاون مع السادة المعلمين الراغبين في تغيير المسمى الوظيفي ، من جهة المسئولين بالإدارات ، خاصة التعليم الابتدائي .
3- عدم التوقيع على صحيفة الأحوال الإلكترونية لكل منا – وهو مستند مطلوب للتغيير في الأكاديمية المهنية للمعلمين ضمن المستندات المطلوبة – ، وذلك بسبب أننا في صحيفة الأحوال مقيدون على الدرجة المالية الثالثة ، وفي قسم شئون العاملين نحن مثبتون بدون درجة ، فرفضوا التوقيع على صحيفة الأحوال ، وضاع الحق بين قسم الإحصاء الذي سجلنا على الدرجة الثالثة ، وبين شئون العاملين الذين نحن عندهم بدون درجة .
4- الدرجة المالية الثالثة المحرمون منها ، كيف يعقل – سيادتكم – أن نظل أكثر من عام بدون درجة ؟ ألم يكفيكم أن نـُـظلم في العهد الماضي بأننا ظللنا أكثر من تسع سنوات أو ثمانية نعمل بنظام الحصة الجائر وبالتعاقد ، حتى ( تسكتروا ) علينا إعطائنا حقنا وتنصفونا ؟
5- عدم وجود موظف مختص بكل إدارة مسئول عن موضوع تغيير المسمى االوظيفي وتسهيل إجاءاته ؛ إذ بات الموضوع ليس بالهين .
وبناء على ما سبق سيادتكم فإننا

نتوجه بسؤال سيادتكم شخصيا بالآتي :
* لماذا لا تتابعون ما تصدرونه من قرارات لمعرفة جدية التنفيذ لمن هم يعملون تحت إمرتكم ؟ أم أن الأمر يقف – لدى سيادتكم – بإصدار الأمر فقط ؟؟؟
* لماذا لا تحاسبون المقصرين المتهاونين بتنفيذ القرارات التي تصدر من سيادتكم ؟؟
* كم وقتا مر على هذا الموضوع ؟ ألا تذكر سيادتكم بأن هذا الأمر منذ ولاك الله زمام الأمور في أسيوط ؟؟
* لماذا سيادتكم تفعلون معنا هكذا ؟ لماذا تعاملوننا بهذا الاسلوب ؟ لماذا تضطروننا إلى أن نخرج أسوأ ما عندنا ؟ لماذا تدفعوننا – دفعا – إلى الاحتجاجات والاضطرابات والوقفات ؟ ثم بعد ذلك نجدكم تشيرون لنا بأصابع الاتهام بأننا نعطل العمل ونعيق مسيرة الوطن ، ولا نخاف على بلدنا ، انظروا إلى ما تفعلونه معنا من حيث تعطيل مصالحنا وظلمنا بهذ الشكل البين ، ثم احكموا على أفعالنا .
* نحن لا نريد أن يعلو صوت منا يقول بان الامتحانات قادمة ، ولا نريد بأن تكون مقاطعة الامتحانات ورقة ضغط حتى يتم تنفيذ مرادنا ، أو بالأحرى حقنا ، لا نريد هذا لأننا أصحاب رسالة سامية ، واخلاق فاضلة ، ننأى بأنفسنا عما يشن أخلاقنا ، ونربأ بسيادتكم أن تكونوا من مستجيبي الضغوط ، أنتم عندنا أعلى وأقيم ، لكننا في النهاية نضع الموضوع والقضية بين أيدي سيادتكم ، للمرة الألف ولا نمل ، ولكن اعذروا حالاتنا النفسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...