الخميس، 19 أبريل 2012

بعد تسريب مستندات الجنسية.. أبو إسماعيل يقاضى لجنة الانتخابات لأنها وصفت الأوراق بغير حقيقتها، وسمتها بأوصاف ليست فيها على سبيل الافتراء

أبو إسماعيل
أعلن حازم صلاح أبو إسماعيل، المستبعد من انتخابات الرئاسة، أنه سيرفع دعوى قضائية عاجلة ضد اللجنة العليا للانتخابات، سيتهمها فيها بأنها وصفت الأوراق بغير حقيقتها، وسمتها بأوصاف ليست فيها على سبيل الافتراء -بحسب تعبيره- لتستند بهذه الأوصاف الكاذبة فى قرار مصيرى، وهو شطب اسمه من السباق الرئاسى دون أى وجه حق.

وقال أبو إسماعيل، فى تصريحات إعلامية، "كما رفعت دعوى قضائية واستصدرت حكما قضائيا أثبت أحقيتى فى الاستمرار فى انتخابات الرئاسة ومع ذلك قررت اللجنة الرئاسية إقصائى عن الانتخابات تحديا لحكم القضاء، فإننى أعد لهم الآن لأكشف للعالم كله كذبهم وافتراءهم، وسوف أستصدر حكما قضائيا صريحا بأن اللجنة قد وصفت الأوراق المقدمة إليها بأوصاف ليست فيها على سبيل الافتراء، وأن الأوراق خالية من التوقيع وكافة الشروط القانونية، التى تصلح للاحتجاج بها، وأنها غير صادرة أصلا عن أمريكا، وأنها صور ضوئية مجحودة".


ووصف أبو إسماعيل الأوراق بـ"المزيفة"، والتى يمتنع تأسيس أى قرار عليها، مشيرا إلى أن هذا الحكم القضائى سيكون فاضحًا لمن أوقع التزوير والتدليس، وأنه سيرتضيه حكمًا بينه وبين اللجنة الرئاسية ليبين أيهما الصادق وأيهما الكاذب.



وأكد أبو إسماعيل

أنه سيحصل على تعويض من اللجنة سيصير مثلا فى التاريخ بإثبات ما أوقعته اللجنة بدون الضوابط القانونية احتماء منها بالنص الدستورى الذى يحصن قراراتها ضد الطعن القضائى.

وتوعد أبو إسماعيل أنه لن يترك لجنة الانتخابات الرئاسية وأعضاءها، حتى يتضح لكل مصرى الخلفيات التى دفعتهم لكل هذا القدر من الاعتداء على الحقيقة، بحسب قوله، مضيفا: "وسيبقى السؤال دائما قائما أيهما الأصدق، القضاء أم هذه اللجنة الإدارية الرئاسية التى تدير العملية الانتخابية بشكل سياسى"؟


وأكد أبو إسماعيل أنه لا يبحث أبدا عن مجد شخصى أو منصب سياسى، بل إنه خادم للوطن والشعب وتابع: "سوف أنضم إلى كل الشعب وسوف ننزل إلى التحرير ونناضل ضد الظلم والطغيان، حتى يسقط النظام، لأن السلطة الحالية لا ترغب أبدا فى عمل تغيير حقيقى، على حد قوله.


وقال أبو إسماعيل إن يوم الجمعة سيكون يوما كبيرا جدا إن شاء الله، سينزل شعب مصر فيه من كل المحافظات للتحرير، ليس بشأن قرار استبعاد مرشح للرئاسة، فلقد تجاوزنا هذه الجزئية إلى ما هو أوسع وأرحب، مع التمسك بإجراء الانتخابات الرئاسية فى مواعيدها وانتهاء حكم العسكر وعودتهم للخدمة العسكرية دون سلطان ولا تسلط على الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...