الأربعاء، 18 أبريل 2012

أنصار أبوإسماعيل: "أوباما مش بس مصرى.. دا كمان عضو بالحزب الوطنى"

"قالوا معنا صورًا ملونة تثبت أن جنسية والدة الشيخ حازم أمريكية، واحنا بنقولهم: إن أوباما مش بس مصرى لأ ده كمان من منقباد بأسيوط وعضو بالحزب الوطنى".. هكذا علق أنصار المرشح المستبعد حازم أبوإسماعيل، علي صورة في "فيسبوك" لبطاقة عضوية عن الحزب الوطنى المنحل تحمل اسم وصورة الرئيس "أوباما".

الصورة الضوئية حملت اسم باراك حسين أبو أوباما، ورقم العضوية الذي جاء تحت رقم (02361/001/21/19)، عن الوحدة الحزبية بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، حيث رغب أنصار المرشح المستبعد أن يظهروا إلي رواد الموقع الاجتماعي إمكانية التزوير من قبل الإدارة الأمريكية والقائمين علي العملية الانتخابية لاستبعاد مرشحهم باستخدام وسائل تقنية حديثة مثل "فوتوشوب"، وهو ما أدي إلي ردود أفعال متباينة حول الصورة.


وجاءت بعض التعليقات علي شاكلة "تخيلوا أد إيه السهولة اللي ممكن يتعمل بيها مستندات متفبركة، فما بالكم لما اللي ينوي يزور تكون حكومة بكل إمكانياتها وأوراقها وأختامها"، بينما علق آخر "يظهر الشيخ أبو إسماعيل على الشعب، ويقسم بالله العظيم أن والدته لم تحصل على الجنسية الأمريكية، ويقسم بالله العظيم أنه لم يتبع المعاريض أو الكذب المقنع الذى يتبعه السلفيون، والذى أوضحه خبير المعاريض المليونير الشيخ محمد حسان فى نفيه السابق لهذا الأمر!".


بينما علق ثالث "ههههههههه فعلا مش صعب أدى الجنسية لأى حد لو عايز ألعب بالقانون عشان "أنطر" مرشح رئاسى، ومش صعب اختراق القوانين لكل قانون ثغرة ومش من الصعب خلط الصدق بالكذب لخلق صورة تجعلك مقتنع 100% إنى صادق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...