الأحد، 1 أبريل 2012

بالصور مجهولون يحطمون غاز السولار الرئيسى بسوهاج، القادم من محطة تكرير البترول بمحافظه أسيوط باتجاه سوهاج



                           باقى الصور












قام مجهولون بتحطيم خط غاز السولار الرئيسى بسوهاج، القادم من محطة تكرير البترول بمحافظه أسيوط باتجاه سوهاج، بمركز المراغة وتركيب طلمبة سحب على مواسير الخط لسرقه السولار، وبيعه فى السوق السوداء ثم تركوا الخط لإفراغ ما به من سولار على الأرض، مما حول المنطقة الجبلية بالغريزات إلى بحيرات من السولار.

وفور علم الأهالى بالمنطقة بالخبر قاموا بالمشاركة فى عملية نهب السولار باستخدام مركبات التوك توك والجرارات الزراعية والموتوسيكلات والدواب.


تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد ورود معلومات أكدت صحتها التحريات من تسرب كمية كبيرة من مكون السولار بالمنطقة الجبلية بعد حدوث كسر بالخط الرئيسى، الأمر الذى أدى إلى تدافع أهالى القرية إلى مكان الواقعة لنقل السولار إلى منازلهم.


وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد أحمد أبو عقيل مأمور مركز شرطة المراغة والرائد شريف وجيه رئيس مباحث مركز شرطة المراغة وتبين من خلال التحريات، أن الخط الذى تم تحطيمه تابع لشركة مصر للبترول قادم من أسيوط مرورا بالمنطقة الجبلية بقرية الغريزات دائرة المركز.


وتم إبلاغ شركة "بتروجت" المسئولة عن تركيب وصيانة الخط، فقامت على الفور بغلق المحابس الرئيسية المؤدية للخط، وجار عمل الإصلاحات اللازمة بمعرفه الشركة وجار تحرر بالواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...