الأحد، 8 أبريل 2012

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم :: أم تتجرد من مشاعر الانسانية وتلقى طفلها الذي لم يتجاوز العامين في أحد المصارف ليلقي مصرعه غريقًا، حتى تتمكن من إنهاء علاقتها مع والده، وتتزوج من شقيقه


تجردت أم من كل معاني الإنسانية لإشباع نزواتها، وقامت بمعاونة عشيقها "شقيق زوجها" بإلقاء طفلها الذي لم يتجاوز العامين في أحد المصارف ليلقي مصرعه غريقًا، حتى تتمكن من إنهاء علاقتها مع والده، وتتزوج من شقيقه.

تعود بداية القصة إلى بلاغ تقدمت به زينب ماضى أحمد (21 سنة – ربة منزل)، إلي المقدم محمد عصامى، رئيس مباحث قسم أول اسيوط، يفيد باختفاء نجلها الوحيد يوسف أحمد عبد المنعم (عامين)، وتم تشكيل فريق بحث لمعرفة أسباب اختفاء الطفل.


وكشفت تحريات المباحث، أن الأم ترتبط بعلاقة غير شرعية بعم الطفل، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بقتل الطفل باغراقه في ترعة الملاح، بالقرب من منطقة عرب المدابغ بحي غرب أسيوط، للحصول علي الطلاق من والد الطفل، من أجل الزواج من العشيق، وتمكن فريق البحث من العثور على جثة الطفل، وإلقاء القبض علي المتهمين، وبعرضهما علي النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...