الجمعة، 27 أبريل 2012

التيارات الإسلامية بأسيوط تقود مسيرات تضامنا مع مليونية حماية الثورة

خرج مئات من أعضاء التيارات الإسلامية، اليوم الجمعة، في مسيرات حاشدة، عقب أداء صلاة الجمعة من مساجد الجمعية الشرعية والأموي، والهلالي، للمشاركة في مليونية "حماية الثورة".

وجابت المسيرات شوارع مدينة أسيوط، وردد المتظاهرون هتافات منها "يسقط يسقط حكم العسكر"، و" متعبناش متعبناش.. ثورة كاملة يا إما بلاش"، و" قول اتكلم.. السلطة لازم تتسلم"، و"نعيد ونقول.. باطل كل الفلول"، و" يا مشير قالك إيه قبل ما يمش سعادة البيه "، و" قولوا للعسكر بس كفاية تسليم سلطة ولا وصاية".


قال الحسيني لزومي، أمين شباب حزب الحرية والعدالة، إن الخروج في جمعة حماية الثورة إنما يأتي للتأكيد علي مطالب الثورة، وضرورة تسليم البلاد في 30 يونيو المقبل، والمطالبة بمنع ترشيح الفلول لمنصب رئاسة الجمهورية.


يذكر أن الحركات السياسية وائتلافات الثورة بأسيوط، قد رفضت المشاركة في مليونية اليوم، اعتراضًا ماتقوم به التيارات الإسلامية من ترديد شعارات انتخابية لصالح مرشحيها، فضلًا عن عدم دعمهم للثورة بشكل كامل واستئثارهم بالسلطة، الأمر الذي أضعف من عملية التوافق فيما بينهم، علي حد قول بعض التيارات الثورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...