الأحد، 1 أبريل 2012

حزب الحرية_والعدالة بمدينة ديروط باسيوط ينظم قافلة طبية بالتنسيق مع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين

قام حزب الحرية والعدالة بديروط برعاية النائب محمد الشربجي ونقابة المعلمين بتقديم قافلة طبية كبيرة، حيث تضمنت الكشف على أكثر من 900 شخص، وقد حضر عضو مجلس الشعب عن الدائرة الثانية بالمحافظة أ.د محمد سلامة بكر، أستاذ السمعيات بمستشفيات جامعة أسيوط وقام بتوقيع الكشف بنفسه على المرضى، وقد تحولت الغرفة التي يقوم بتوقيع الكشف فيها على المرضى إلى مكان تلقى طلبات المواطنين وآخرون جاوءا لمصافحته.

ضمت القافلة حوالي 27 طبيب في مختلف التخصاصات من كبار الأطباء ومنهم د. ميلاد بسطوريس ود. عبدالله متولى و د. سهام عبدالعليم ود. عجيب كمال فرنسيس و د. عبدالناصر حسين.

من جانبه أكد الدكتور معتز الحسيني أمين الحزب بالبندر أن عدد من تم الكشف عليهم تخطي الـ 900 بالإضافة إلى العديد جاء بعد نفاذ الاستمارات وتم توقيع الكشف عليهم أيضاً مجانا لأن استمارة الدخول كانت بسعر رمزي جنيهان.

وأضاف المهندس محمد محمود مهني، نقيب المعلمين: قمنا برعاية الفكرة والتعاون مع حزب الحرية والعدالة باعتباره عمل خيري لصالح محدودي الدخل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...