الخميس، 17 مايو 2012

دعم عمال الزراعة في صحراء الوادي الأسيوطي بـ1500 رغيف يوميًا

قرر السيد البرعي، محافظ أسيوط، دعم المزارعين في أراضي الاستصلاح بالوادي الأسيوطي بـ1500 رغيف يوميًا، نظرًا لعدم وجود مخابز في منطقة الوادي الذي بدأ استصلاحه منذ أكثر من 15 عامًا.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم "الخميس" بمستثمري الوادي الأسيوطي. وقال المحافظ إنه حريص على تذليل العقبات والمصاعب والمشاق أمام استمرار العمل في الأراضي الصحراوية باعتبارها قضية أمن قومي.


ومن جهته قال المهندس مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط،

إنه سيتم توفير كمية الخبز بشكل فوري وبصفة يومية من خلال أقرب المخابز الموجودة لمنطقة الوادي الأسيوطي، وذلك بعد دعم المخبز بكمية الدقيق اللازمة لتصنيع الخبز المطلوب، مشيرًا إلي حرص المحافظ لإيجاد بدائل صعوبة تراخيص المخابز الجديدة والبيروقراطية الطويلة في هذا الصدد.

وأضاف سليم أن اهتمام محافظ أسيوط بأراضى الاستصلاح الصحراوي يعكس وعيا كبيرا بأهمية الاستصلاح، واعتباره قاطرة للتنمية، كما يعكس معرفة عميقة بخطورة قضية دعم قضايا الاستصلاح الزراعي، خاصة والأخطار التي تواجهها من ضعف كميات الاستزراع، وجودته نتيجة عدة مشكلات في طريقها للحل السريع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...