الاثنين، 14 مايو 2012

انقطاع المياه فى أسيوط لليوم الثالث.. وجركن المياه يصل لـ 20 جنيه

انقطاع المياه عن اسيوط لليوم الثالث على التوالى
تسبب استمرار تعطل خط مياه الشرب في مدينة أسيوط، في توقف المخابز وحدوث خلافات بين أصحاب المخابز والمسئولين بالتموين والمحافظة.
من ناحية أخري، يواصل اليوم الأحد، المسئولون بشركة مياه الشرب والمحافظة، والدفاع المدني بأسيوط، عملية تصليح انفجار خط المياه الرئيسي لليوم الثالث علي التوالي، وذلك بعد انتداب مهندسين من الهيئة القومية لمياه الشرب بالقاهرة، للمشاركة في تصليح الأعطال، حيث تسبب في انقطاع المياه عن مناطق الهلالي والحمراء والمحافظة والنميس والجمهورية، وتوقفت حركة المخابز وعدد من المحلات والمقاهي بسبب انقطاع المياه.
كان الخط الرئيسي لمياه الشرب والصرف بمنطقة شارع النيل بمدينة أسيوط، قد انفجر منذ 3 أيام مما تسبب في تعطل المخابز والمحلات، وإصابة المواطنين بحالة من الاستياء والغضب الشديد.
وقال عدد من الأهالي
ان سعر جركن مياه الشرب وصل سعره إلي 20 جنيه، بسبب انفجار خط المياه، وعدم توفير شركة مياه الشرب كميات من المياه، وأضاف عدد أخر من سكان أبراج شارع النيل أن تقاعس المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في متابعة الخطوط والصيانة تسبب في تكرار الانفجارات، بمناطق مختلفة داخل مدينة أسيوط.
من جانبه، قال جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة أن انفجار خط المياه تسبب في عدة مشاكل، أهمها التأثير علي المخابز والفنادق والنوادي الخاصة بالمحافظة، وأشار إلى ان فريق من المتابعة الميدانية بالمحافظة بالتنسيق مع المسئولين بشركة مياه الشرب يقوم منذ 3 أيام بمحاولة إنهاء الأعطال، وتغيير منطقة الكسر التي تعرض لها الخط الرئيسي نتيجة ضغوط سيارات النقل الثقيل.
فيما هدد أصحاب المخابز بأسيوط بالإضراب عن العمل، احتجاجاً على قيام مديرية التموين بجميع دفاتر الزيارات بمخابز المدينة، وذلك على اثر توقفهم عن العمل بسبب انقطاع المياه منذ أمس الأول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...