الخميس، 31 مايو 2012

البقاء لله :: وفاة 3 أطفال وإصابة 10 في حادث بطريق «أسيوط الغربي»

انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا ، إثر انفجار الإطار الأمامي , 19 يوليو 2010 , و هو ما تسبب في وفاة 9 أشخاص ، و إصابة 8 أخرين.
لقي 3 أطفال مصرعهم، وأصيب 10 آخرون في حادث انقلاب سيارة نقل كانت تقلهم بطريق أسيوط الغربي، وتبين أن الضحايا جميعهم يتراوح أعمارهم بين 11 و15 عامًا، وكانوا في طريقهم للعمل بإحدى المزارع المستصلحة بطريق أسيوط الغربي.
تلقى اللواء صلاح العزيزي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أحمد خير الله مأمور مركز طامية، يفيد بمصرع أنور سعيد صوفي، 12 عامًا، ومحمد حجاج أبو زيد 12 عامًا، من قرية هوجمين بطامية، ووجود أخرى لطفل مجهول، وإصابة 10 آخرين هم عبد الله سعيد عبد الله وسهام محمد فؤاد ومحمد حسنين وياسر سامح رجب ومحمود ربيع حسن ومحمد عبد الجواد سيد ومحمد صابر محمود وهشام حسنى عبد الله ورانيا رمضان على ومنير فرحات.
وتبين من معاينة الرائد محمود هيبة، رئيس مباحث طامية، التى أشرف عليها العميد محمد الشامى، رئيس إدارة البحث الجنائى، أن الحادث وقع بطريق أسيوط الغربى بالقرب من مفارق جرزا، بسبب انفجار الإطار الأيسر الخلفى للسيارة رقم «83775 ف. ج»، نقل قيادة صابر هاشم علي مما تسبب في انقلابها عدة مرات وهي محملة بالركاب الذين كانوا على متنها من الخلف في طريقهم للعمل بإحدى المزارع المستصلحة.
وأسفر الحادث عن مصرع 3 وإصابة 10، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى العياط المركزي، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
وتمكنت القوات من إزالة آثار الحادث، ورفع السيارة من على طريق أسيوط الغربي، لتسيير الحركة المرورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...