الجمعة، 25 مايو 2012

ضبط 5 أطنان قمح مصابة بآفات وحشرات بأسيوط


تمكن ضباط مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين بأسيوط من ضبط 16 طناً و310 كيلوات من الأقماح إنتاج أعوام سابقة ومصابة بأفات وحشرات زراعية " سوس " بحوزة 5 أشخاص ، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تم ضبط المتهمين وهم كل من كمال . م . ح " فنى مساحة " مقيم بسوهاج .. وبحوزته 5 أطنان و600 كيلو من القمح على متن سيارة نقل بقيادة (م . س . ع) و أحمد . م . م " مقيم بأبوتيج " وبحوزته 1 طن و610 كيلوات من القمح على متن السيارة نقل أسيوط قيادة طه . ح . ع، وسعيد . ص . ك " مقيم بدائرة مركز صدفا وبحوزته عدد 4 أطنان و620 كيلو من القمح على متن السيارة قيادة ع . ن . أ و علاء . ذ . ت " حاصل على دبلوم " ومقيم بدائرة مركز صدفا وبحوزته عدد 4 أطنان و480 كيلو من القمح على متن السيارة نقل أسيوط قيادة و . ش . ا .

وبمعاينة الأقماح المضبوطة تبين أنها إنتاج مواسم سابقة ومصابة بآفات وحشرات زراعية حية "سوس" مع وجود ثقوب بالحبوب وتم رفضها من قبل لجان الفرزتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...