الأحد، 20 مايو 2012

ضبط 8 قضايا مخدرات فى أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم السبت، من ضبط 8 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كلا من "ج. ص. أ" (24 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "مير" بالقوصية، وبحوزته 200 جرام من نبات البانجو المخدر، و"م. ع. ع" (31 سنة – عاطل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 1500 جرام من نبات البانجو المخدر، و200 جرام من نبات البانجو المطبوخ.


كما تم ضبط "ع. ع" (34 سنة – سائق)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 289 قرصًا من العقاقير المخدرة، و"س. ح. ع" (39 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بني محمد الشهابية، وبحوزته 10 جرامات من مادة الحشيش المخدر.


كما تم ضبط كل من "ر. ع" (24 سنة – طالب)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته جرامين من مادة الحشيش المخدر، و"م. س. أ" (20 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بني عدى بمركز منفلوط، وبحوزته 14 قرصًا من العقاقير المخدرة.


تم أيضًا ضبط "س. ع. م" (27 سنة – طالب)، ومقيم بالواحات بالوادي الجديد، وبحوزته جرامين من مادة الحشيش المخدر، و"ف. م. ع" (28 سنة – سائق)، ومقيم بقرية الحمام بأبنوب، وبحوزته 2 جرام من مادة الحشيش المخدر.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...