الأحد، 6 مايو 2012

البقاء لله :: وفاة كل من ياسر محمد أحمد قاسم وابن عمه وحيد قاسم في تبادل لإطلاق النار بين عائلتي "الناحل"، و"فزاع"، بقرية الواسطي التابعة لمركز الفتح بأسيوط، بسبب تجدد الخصومة الثأرية بينهما

لقي فلاحان مصرعهما في تبادل لإطلاق النار بين عائلتي "الناحل"، و"فزاع"، بقرية الواسطي التابعة لمركز الفتح بأسيوط، بسبب تجدد الخصومة الثأرية بينهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول جثتي كل من ياسر محمد أحمد قاسم (23 سنة – فلاح)، وابن عمه وحيد قاسم أحمد قاسم (34 سنة – فلاح)، وينتميان لعائلة "الناحل" إلي مستشفي أسيوط العام، مصابين بطلقات نارية بالجسم، إثر تبادل لإطلاق النار مع عائلة "فزاع"، بسبب تجدد الخصومة الثأرية بينهما.


بالانتقال وسؤال شقيق الأول، أحمد محمد قاسم (27 سنة - حاصل على دبلوم)، اتهم كلًا من على حسن حسين فزاع، ومصطفى حسين فزاع من عائلة "فزاع" ومقيمين بذات القرية بالتسبب في إصابة شقيقه وابن عمه، بسبب تجدد الخصومة الثأرية بينهما.


كلَّفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وسرعة ضبط الجناة والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...