الثلاثاء، 8 مايو 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب بنزول قوات خاصة لضبط الخارجين على القانون

طالب اتحاد شباب الثورة بأسيوط، بنزول قوات خاصة لضبط الهاربين من العدالة ومثيرى الشغب، والخارجين على القانون، وتكثيف الحملات الأمنية على المناطق المشتعلة، لأن الوضع خطير وبات يهدد الحياة اليومية للمواطن العادى.

جاء ذلك في بيان له اليوم الثلاثاء لاستنكار ما حدث في قرية عرب الكلابات التابعة لمركز الفتح من احتراق 28 منزلًا بسبب تبادل إطلاق الأعيرة بين عائلتين بالقرية.


وأرجع أعضاء الاتحاد، أن السبب الرئيسى في ذلك هو حالة الانفلات الأمنى، وسباق التسلح بين العائلات، ودخول أسلحة متطورة للمحافظة فى ظل حالة الفوضى التى نعيشها فى مصر الآن.


وطالب أعضاء الاتحاد بتدخل فورى لقوات الجيش للسيطرة على المناطق المشتعلة، والقضاء على ترسانة الأسلحة المنتشرة فى كل ربوع المحافظة، خاصة أن قوات الشرطة متراخية الأمر الذي يثير الشك في أنها تحاسب الشعب على أنه قام بثورة، ولسان حالهم يقول للمواطنين "احمى نفسك".


كما طالب الاتحاد أعضاء مجلسى الشعب والشورى، أن يتحملوا مسئوليتهم فى ظل الظروف الصعبة والحالة الأمنية المتدهورة فى المحافظة، وأن يتدخلوا لكى يقوموا بدورهم فى السيطرة على الأوضاع الأمنية السيئة في المراكز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...