الجمعة، 18 مايو 2012

اشتعال المنافسة بين منسقي حملات مرشحي الرئاسة بأسيوط



مع بدء العد التنازلي لانتخابات الرئاسة بدأ منظمو الحملات الانتخابية في أسيوط يكثفون من جهودهم على كل المستويات لدعم المرشحين
  حيث بدأت حملة د. أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية تنظم جولات مكثفة الآن لنشر برنامجه وبيان تاريخه النضالي في خدمة مصر  حيث بدأت هذه الجولات في كل إنحاء المحافظة من خلال بوسترات ولافتات تحمل صورة واسم د. أبو الفتوح  .
  صرح أحد الشباب المتطوع في الحملة رامي محمد أنه عندما قاموا بجولة على سبيل المثال  في قرية موشا وجدوا استجابة رائعة من أهالي القرية ، وأضاف رامي أنه قد تم عمل جولات على المنازل والمحلات والشوارع وأنهم سيستمرون في هذه الحملات حتى تنتهي الانتخابات بفوز مرشحهم.
  من ناحية أخري أشار منسق حملة حمدين صباحي بأسيوط
محمد الحداد إلى أن الحملة تكثف الآن من جهودها على الجامعات والهيئات الحكومية لشرح برنامج صباحي وتوضيح أنه المرشح الوحيد الذي لا ينتمي إلى حزب بعينه والذي لا يمكن أن يحسب من الفلول .
  وأضاف الحداد أن الحملة  لو كانت تمتلك ربع إمكانات باقي الحملات لكانت رقم واحد في أسيوط.
  على صعيد متصل نظم منسقو حملة د. محمد مرسى المرشح لرئاسة الجمهورية سلاسل بشرية تمتد من مركز ديروط شمالا حتى حدود المحافظة عند قرية أولاد الياس بمركز صجفا  بطول 105 كيلومتر .
  وصرح بذلك منسق الحملة بأسيوط  د. حسين راغب ، وأضاف راغب أن الحملة تقوم هذه الأيام بجهد مضاعف للتوعية ببرنامج د. مرسي .
  ويرى راغب أن هناك استجابة كبيرة من الناس تتوافق مع هذه التحركات إلا أن الحملة تعاني من بعض الصعوبات منها تقطيع اللافتات الخاصة بـ د. مرسي وكذلك قيام بعض الحملات الأخرى بلصق ملصقاتها فوق هذه الملصقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...