الخميس، 10 مايو 2012

بالصور جمال العربى وزير التربية والتعليم يتوجه بالشكر والتقدير الى ادارة ديروط التعليمية باسيوط بعد ان نشرت جريدة الاخبار خبر اشادة بمجهودات العاملين بها



توجه جمال العربى وزير التربية والتعليم بشكر وتقدير الى ادارة ديروط التعليمية بعد ان نشرت جريدة الاخبار خبر اشادة بمجهودات العاملين بها.

وجدير بالذكر ان ادارة ديروط التعليمية تعد من اكثر الادارات التعليمية اثارة للمشاكل بشهادة محافظ أسيوط، وظهرت ردود افعال ساخرة من شكر الوزير خاصة ان الجميع يعلم ما يحدث فى عقود المدرسين وبدأ ذلك واضحا على احدى صفحة الفيس بوك التابعة للمدينة من تعليقات الاعضاء.

وقد أكد اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط عندما سئل فى احدى المرات منذ شهر عن مشكلة تزوير العقود فى اسيوط فرد قائلا :

"انا حضرت للمحافظة يوم 8 / 8 / 2011 ووجدت قرار خاطئ صدر من التربية والتعليم بتعين من اشتغل ولو يوم واحد والعدد اللى ينطبق عليه الكلام ده المفروض يكون 3900 ولكنه وصل الى 14000 الف نتيجة عمليات تزوير تمت على مستوى عالى من كل من هم فى الادارت التعليمية بداية من الغفير حتى المدير وبدايته كانت من ديروط وانتشرت فى المحافظة بالكامل وانا وقفت الموضوع ده .
واللى قدم ورقه وعنده افادة مالية يقدمه واللى معندوش مستندات مش هننظر فى امره
وهى من أكثر المشاكل التى اواجهها فى اسيوط خاصة ديروط."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...