الخميس، 10 مايو 2012

تبادل لإطلاق النار بين عائلتين بسبب النزاع على قطعه ارض بمنطقة الاربعين باسيوط


استيقظ أهالى منطقه الأربعين فى مدينه أسيوط الثلاثاء، على دوى تبادل لإطلاق النار بين عائلتين بسبب النزاع على قطعه ارض في المنطقة, وتم ضبط أسلحه وذخيرة مستخدمة في الواقعة.

وكان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا يفيد وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة حي الأربعين ـ دائرة القسم .

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي انتقل إلى مكان الواقعة وتبين أن أطرافها هم عبد البصير حسنين قطب -فلاح, ومحمد عبد العال حسانين – فلاح, ونافع سيد مرعى – فلاح, وأحمد محمود أحمد, وإبراهيم محمد أحمد, محمد  حسانين قطب, مقيمين جميعاً قرية بنى محمد المراونة ـ مركز أبنوب, وقطب عبد المنعم شحاته - عامل مقيم طره الأسمنت ـ قسم المعادى.

وتبين من التحريات أن الأخير يقوم بأعمال حفر بقطعة أرض ملكهم بذات المنطقة أفراد العائلة الأولى  مقيمين قرية درنكة ـ دائرة مركز أسيوط وقاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم بقصد تهديدهم بدعوى ملكيتهم لتلك المساحة.

ويشار إلى أنه أثناء قيام النقيب  محمود بدوى ـ ضابط مباحث القسم  بمطاردة المتهمين عند فرارهم من محل الواقعة سقط سلاح ناري من المتهم الأول حسين أحمد جابر ــ عبارة عن بندقية آلية بدون أرقام عيار 7.62 ×39م وبداخل خزينتها 10 طلقات حية من ذات العيار ,وخزينة فارغة وعثر بمحل الواقعة على عدد (70) طلقة فارغة من ذات العيار, وتم التحفظ عليه وفر المتهمين هاربين ,وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...