الأحد، 20 مايو 2012

عاجل :: مجهولون يطلقون الأعيرة النارية علي مركز شرطة ساحل سليم باسيوط لتهريب متهمين

أطلق مجهولون الأعيرة النارية علي مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط، اليوم الأحد، وذلك لتهريب بعض المتهمين في بعض القضايا المختلفة ممن يرتبطون معهم بعلاقة صداقة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بقيام مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية تجاه مبني مركز ساحل سليم من قطعة أرض فضاء بجواره، ودخلت قوات الشرطة في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع المجهولين، ولاذوا بالفرار، ونجم عن ذلك حدوث تلفيات بحوائط مبني المركز، دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات.


وأشارت تحريات المباحث إلى قيام كل من مدحت محمد عبد الرحمن (37 سنة – عامل) ومقيم بندر الساحل، والسابق اتهامه في 6 قضايا متنوعة، وآخرين بارتكاب الواقعة، وذلك بسبب قيام مباحث المركز بضبط بعض الأشقياء الخطرين المرتبطين بهم ورغبتهم في تهريبهم من المركز وهم: أيمن ربيع علي حسن (30 سنة – عامل)، وأحمد كمال عبد الجواد (30 سنة - حاصل على دبلوم).


تم إخطار المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بسرعة ضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر المحضر رقم 1173 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2012، وجارٍ العرض على النيابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...