الخميس، 17 مايو 2012

"التعليم" تنتهى من استعداداتها لامتحانات الدبلومات الفنية

الدكتور محمود أبو النصر رئيس قطاع التعليم الفنى
قال الدكتور محمود أبو النصر رئيس قطاع التعليم الفنى، إن الوزارة انتهت من كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية والمقرر بدايتها فى السابع والعشرين من مايو الجارى.

وأوضح رئيس قطاع التعليم الفنى أن القطاع انتهى من جميع الأعمال المتعلقة بامتحانات الدبلومات الفنية للنظامين (ثلاث سنوات ـ خمس سنوات) من خلال 20 لجنة نظام ومراقبة، و19 لجنة إدارة، أشرفت على تجهيز وإعداد 2106 لجنة امتحانية بمختلف محافظات الجمهورية.


وأكد أبو النصر

أن القطاع انتهى من ندب عدد 110167 معلماً للجان سير الامتحانات للعمل كملاحظين ومراقبين ورؤساء لجان امتحانيه، كما تم ندب عدد 4074 معلماً لمراكز توزيع الأسئلة البالغ عددها 65 مركزاً.

أما عن الاستعدادات لبدء أعمال تقدير الدرجات فأوضح رئيس قطاع التعليم الفنى أن أعمال تقدير الدرجات للتعليم الصناعى والزراعى ستبدأ فى الثالث من يونيه، والتعليم التجارى فى التاسع من يونيه، وذلك من خلال 40030 مقدراً للدرجات تم انتدابهم من معلمى الصفوف الدراسية النهائية. من المقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية فى الـ27 من مايو الجارى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...