الثلاثاء، 1 مايو 2012

عماد جاد رئيسا للهيئة البرلمانية للمصري الديمقراطي خلفا لزياد بهاء الدين‏




قررت الهيئة البرلمانية بالحزب المصرى الديمقراطى الأجتماعى بحضور الدكتور محمد ابو الغار رئيس الحزب تعيين الدكتور عماد جاد رئيسا للهيئة البرلمانية ومتحدث اعلامى بأسمها وذلك خلفا للدكتور زياد بهاء الدين الذى اعتذر عن رئاسة الهيئة لصعوبة استمراره في الوفاء بمتطلبات رئاسة الهيئة البرلمانية الكثيرة نظرا لتعارض ذلك مع التزاماته تجاه الدائرة في أسيوط وكذلك لرغبته في إعطاء المزيد من الوقت والجهد للإشراف على الأجندة التشريعية للحزب، وخاصة مشروعات القوانين المتعلقة بمكافحة الفساد وبالتشريعات الاقتصادية، فطلب أن تنتقل رئاسة الهيئة البرلمانية إلى أحد الزملاء عملا بمبدأ التبادل في المواقع الذي يجب أن يكون وسيلة عادية لنقل المسؤوليات في الحزب.
وقد تم الأتفاق على تعيين الدكتور أيمن ابو العلا نائبا لرئيس للهيئة البرلمانية و المهندس باسم كامل مسئول عن شئون التنظيم داخل الهيئة.
وقد أكد د. زياد بهاء الدين على استمراره عضوا فاعلا في الهيئة البرلمانية، وعلى اتفاقه مع د. عماد جاد على الاستمرار أيضا في الإشراف على ملف الجمعية التأسيسية للدستور والمشاورات المرتبطة به في الفترة القادمة، معبرا عن سعادته بأن الهيئة البرلمانية للحزب قد نجحت في الأشهر القليلة الماضية في أن يكون لها تواجد ملموس في المجلس وأن تصبح طرفا فاعلا في كل المناقشات والمواقف التي عبرت بها عن سياسات الحزب ومبادئه، وعلى رأسها معركة الجمعية التأسيسية للدستور، وأن تكون واحدة من أكثر الهيئات تماسكا وتوزيعا للمشاركة، ومؤكدا على عدم وجود اي ملابسات أخرى لتركه رئاسة الهيئة، لأن تبادل المواقع أمر صحي وطبيعي ويجب الاعتياد عليه باعتباره وسيلة للحزب ولكل مؤسسة في تجديد نفسها وفي العمل على أن يكون كل شخص في موقع يرتاح له ويؤدي فيه عملا مفيدا.
وقد أعرب زياد عن تمنياته إلى د. عماد جاد وزملائه في المكتب التنفيذي بالتوفيق، وعن استمراره في العمل معهم في كل ما يمكن القيام به لصالح الحزب وهيئته البرلمانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...