السبت، 12 مايو 2012

بالصور مصريون بالخارج يصوتون لصالح أبو إسماعيل رغم استبعاده

قام مصريون بالخارج بإبطال أصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية، بالتصويت لصالح المرشح المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل، والتقاط صورة لبطاقة التصويت بعد إضافة اسم المرشح وعلامة التصويت بجواره.
وانتشرت صباح امس الجمعة صور لبطاقات الاقتراع لتصويت المصريين بالخارج فى انتخابات رئاسة الجمهورية، على موقع التواصل الاجتماعي، وقد قام الناخبون، بوضع علامة "اكس" أمام جميع المرشحين، فيما أضافوا بنهاية الاستمارة اسم المرشح المستبعد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، وبجوار الاسم شعار حملته "سنحيا كراما"، ثم وضعوا علامة التصويت بجواره.
وقد بدأ امس الجمعة تصويت المصريين بالخارج في الجولة الأولى من انتخابات رئاسة الجمهورية، التي ستستمر بالنسبة للمصريين بالخارج حتى يوم 17 مايو، فيما تبدأ في مصر يومي 23 و24 مايو الجاري.
جدير بالذكر أن محكمة القضاء الإداري قد أصدرت حكما بوقف قرار اللجنة العليا للانتخابات، بدعوة الناخبين للتصويت في انتخابات الرئاسة، وهو الحكم الذي طعنت عليه هيئة قضايا الدولة، وستنظره المحكمة الإدارية العليا يوم غد السبت، إلا أن الحكم فوري التنفيذ، حيث يجب تنفيذه حتى لو تم الطعن عليه، إلى أن تصدر المحكمة الإدارية العليا حكما بإلغائه.
يذكر أن اللجنة العليا قد استبعدت الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل من السباق الرئاسي، بسبب جنسية والدته التي تقول اللجنة أنها تحمل الجنسية الأمريكية، وهو ما ينفيه المرشح الذي يتوعد اللجنة بمقاضاتها أمام القضاء المصري واتهامها بالتزوير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...