الأحد، 6 مايو 2012

لليوم السابع على التوالى عمال شركات المقاولون المتعاقدون مع مصنع أسمنت أسيوط " سيمكس " يستمرون بالاضراب عن العمل للمطالبة برفع الأجور والمرتبات وصرف شهرين من الارباح

لليوم السابع اضراب عمال شركات المقاولات باسمنت اسيوط
لليوم السابع على التوالى يستمر عمال شركات  المقاولون المتعاقدون مع مصنع أسمنت أسيوط " سيمكس "  بالاضراب عن العمل للمطالبة برفع الأجور والمرتبات وصرف شهرين من الارباح  .
أكد العاملون على أنهم مضربين عن العمل حتى تتحقق مطالبهم التي وصفوها بالمشروعة وتتلخص في إدراجهم في توزيع أرباح الشركة بشكل عادل والحصول على بدل للاجازات التي تخصم من مرتباتنا فضلاً عن الحصول على أي حصة في العلاج كأبناء الشركة وإلغاء جميع هذه الشركات الخاصة وتكون شركة واحدة فقط بالإضافة الى زيادة المرتبات مشيرين الي حصولهم على 700جنيه فقط بالرغم من مرور أكثر من 12 عام على العمل .
وأوضح مصطفي سعد ـ احد المضربين ـ أننا كعاملين بشركات مقاولات خدمية متعاقدة مع شركة الأسمنت ـ سيمكس ـ  أعلنا الاضراب عن العمل منذ 7مساء أمس الجمعة وحتى تحقيق مطالبنا مشيراً الى  أنهم لن يفضوا أضربهم هذا حتى ينظر إليهم المسئولين في الشركة .
وقال أحد العاملين المضربين أن مسئولوا الشركة قاموا بالتفاوض معنا منذ قليل على فض الاضراب مقابل منحنا شهرين من أرباح الشركة على ألا نطالب بأي حقوق أخري مهددين لنا بالفصل وانهاء التعاقد مع شركاتنا والتعاقد مع شركة آخري تقوم بجميع الاعمال بداية من الطرد حتى أعمال محجر التعبئة ؛ ولكننا رفضنا حيث اننا مُصرين على مطالبنا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...