الخميس، 17 مايو 2012

مؤتمر نسائى لدعم مرسى بمركز القوصية بأسيوط

جانب من المؤتمر
يجب على المرأة أن تعى الحرب على الإسلام وأن حقيقة المعركة هى طمس الهوية الإسلامية، وإفساد تكوين تربية الإسلام لأبنائه، وإزالة الصبغة الإسلامية، وأن الشعور بالحرية مجرد مظاهر وأن القمع الأمنى تحول إلى هجوم إعلامى بل تحول إلى حرب إعلامية.

جاء ذلك خلال المؤتمر النسائى الذى نظمته حملة دعم الدكتور محمد مرسى المرشح الرئاسى بمركز القوصية بحضور السيدة وفاء مشهور عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة.


وأكدت مشهور

على ضرورة أن تمتلك المرأة رؤية واضحة تتلخص فى فهم حقيقة المعركة من طمس وإفساد وإزالة وتفهم أن المرأة هى المستهدفة فى ذلك.

وقالت فى كلمتها التى ألقتها أن الدكتور محمد مرسى قادر على قيادة مصر وتنفيذ مشروع النهضة، مؤكدة أنه لم يطلب المنصب وإنما طلب له، مضيفةً أن مشروع النهضة هو مشروع ثمانون عاماً ومشروع إرادة شعب، ومنهج ربانى أعد على مدار عشرات السنوات.


وحذرت الحاضرات من الانشغال بالعمل السياسى والمجتمعى على حساب حق الزوج والأولاد وعلاقة المرأة بربها، طالبة منهن ترتيب الأولويات وتنظيم الوقت وإعطاء كل ذى حق حقه.


وفى نفس السياق وجهت مشهور رسالة للحضور من النساء: نحن فى حاجة للمسلمة الملتزمة الجادة فى التزامها تنتبه لكل مغرض وتطبق شرع الله، وتستطيع أن تدفع الأخريات إلى الالتزام بشرع الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...