الخميس، 28 يونيو 2012

حريق محدود بقطار الصعيد رقم 157بسبب ماس كهربائى ببنى سويف

اشتعل حريق محدود فى أحد قطارات الصعيد، فجر اليوم الخميس، بسبب "ماس كهربائى"، تسبب فى اشتعال النيران فى عربتين دون وقوع خسائر بالأرواح، وذلك عند دخوله لمحطة بنى سويف، مما آثار الرعب والفزع بين ركاب القطار، الذين نزلوا بالمحطة وتجمعوا على شريط السكة الحديد، لرفض تحرك القطار لحين استبداله بآخر.

كان ركاب القطار رقم 157 القادم من القاهرة والمتجه إلى أسوان، قد فوجئوا باشتعال النيران فى عربتين بالقطار بسبب "ماس كهربائى" ـ على حد رواية ركاب القطار ـ عند دخوله لمحطة بنى سويف، مما تسبب فى خسائر بمحتويات العربات وبعض بضائع الركاب دون وقوع خسائر فى الأرواح.


يقول عابد حسن سلام من مركز ديروط محافظة أسيوط، كنا متواجدين بالمقدمة وعندما قارب القطار على دخول محطة بنى سويف، سمعنا صراخ واستغاثات من ركاب عربتين بالمؤخرة وشاهد ألسنة النيران تشتعل، وكان القطار قد بدأ فى الهدوء مما شجع العديد من الركاب بالقفز منه قبل دخوله المحطة.


وأضاف سلام، بعد توقف القطار بالمحطة تمت السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية وحاول السائق بالاتفاق مع مسئولى المحطة التحرك بالقطار، واستكمال الرحلة فقمنا بالوقوف أمامه على شريط السكة الحديد لمنعه من التحرك وضرورة تغييره بقطار آخر يستكمل الرحلة، لأنه من الممكن أن تتكرر الحادثة ونحن بالطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...