السبت، 9 يونيو 2012

17586 طالبًا يؤدون امتحان اللغة العربية في امتحانات الثانوية العامة بأسيوط

انطلقت اليوم السبت امتحانات الثانوية العامة بأسيوط، حيث توجه طلاب المرحلة الثانية "ثالثة ثانوي"، وعددهم 17586 طالبا وطالبة لأداء الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، موزعين على 57 لجنة، بالإضافة إلى لجنة السجن.

صرح بذلك إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وقال: إن المديرية وضعت خطة متكاملة لاستقبال الامتحانات، وتوفير سبل الراحة للطلاب والمراقبين، حيث تم تجهيز الاستراحات من أسرة وثلاجات ومراوح وتليفزيونات، كما تم تجهيز اللجان الـ59 التي سيتم فيها عقد الامتحانات على مستوى المحافظة بالمقاعد والمراوح لتوفير الجو الهادئ للطلاب في أثناء الامتحانات.


وأشار إلي أنه تم اتخاذ التدابير اللازمة لتأمين اللجان وورق الأسئلة والإجابة والكنترولات وأماكن التصحيح.


وأوضح الموافي،

أنه قام بمتابعة اللجان والإشراف عليها بمدرسة بني مر الإعدادية المشتركة، وبني مر الإعدادية، ومدرسة أسيوط التجريبية، وأنه لم يتلق أية شكاوى من الطلاب، وأن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

ومن جانبه أصدر اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، تعليمات إلى كل رؤساء اللجان بالالتزام بمواعيد الامتحانات، مشيرًا إلى أنه فى الحالات الطارئة فقط سيسمح للطالب المتأخر عن موعد بدء الامتحان خلال الساعة الأولى فقط، بعد تقييم العذر الشافي، كما أمر بتخصيص خط ساخن ( 2399 ) لتلقى أية شكاوى من أولياء الأمور والطلاب عقب كل امتحان.


من ناحية أخرى قامت قوات أمن أسيوط بالتعاون مع القوات المسلحة بتكثيف تواجدها أمام اللجان، لا سيما في الأماكن المتوترة، وأماكن النزاعات والثأر خصوصا في مراكز البداري وديروط وغيرهما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...