الجمعة، 29 يونيو 2012

البقاء لله :: وفاة شخصان واصابة 5 اخرين من مركز منفلوط باسيوط في حادثة انقلاب ميكروباص بالطريق الصحرواي الغربي القاهرة- أسيوط


لقي شخصان مصرعهما، فيما أصيب 5 آخرون ، بينهم طفل في حادثة انقلاب ميكروباص بالطريق الصحرواي الغربي القاهرة- أسيوط ، أمام مركز سمالوط نتيجة انفجار أحد إطارات السيارة .
كان اللواء ممدوح مقلد ، مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص رقم 3764 س - ط - أ مصر ، قيادة فريد شوقي عبد الرحيم ، 31 عاما -سائق - مقيم منفلوط أسيوط بالطريق وهي في اتجاهها للقاهرة ، حيث اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة انفجار إطارها الأمامي الأيسر ، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق ، وأسفر عن مصرع كل من : منصور أحمد محمد -30 عامًا - وعاطف ربيع عبد الحميد - 25 عامًا - وإصابة خمسة آخرين ، وجميعهم يقيمون بمركز منفلوط بأسيوط .
تم نقل الجثتين إلى مشرحة سمالوط العام والمصابين لمستشفى المنيا الجامعي ، وتم تحرير محضر بالواقعة ..وتولت النيابة التحقيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...