الأحد، 10 يونيو 2012

إعادة طباعة ألف نسخة من كتاب وصف أسيوط

قال الشاعر سعد عبدالرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إنه سيتم إعادة طباعة ألف نسخة من كتاب وصف أسيوط للمؤرخ والعالم عثمان فيض الله، وطرحه داخل أسيوط خلال الشهر المقبل.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالمثقفين والأدباء بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، وقال إنه من غير المنطقي أن يتم طباعة كتاب عثمان فيض الله منذ عشرين عاما، ويتم طرحه وتوزيع آلاف النسخ في كل المحافظات باستثناء عشرات النسخ لأسيوط، رغم كونه يتحدث عنها ويهم جمهورها.


وأشار عبدالرحمن،

إلي أنه هيئة قصور الثقافة أيضا تُعني بمتابعة ومجاراة الأوضاع السياسية، ولذلك فتم طباعة آلاف النسخ من كتاب "قاموس المصطلحات السياسية"، فضلاً عن كتاب "قوانين ما بعد ثورة 25 يناير"، بالإضافة إلي كتاب "الدساتير" والذي يتضمن كافة الدساتير التي صدرت في مصر منذ عام 1882، وذلك لتوعية الشباب والجمهور بالمتغيرات الاجتماعية والسياسية وتطورها.

أوضح رئيس هيئة قصور الثقافة، أن جميع الكتب يتم بيعها بأقل من ثلاثة جنيهات بعد دعمها من ميزانية الدولة وبسعر ينخفض أكثر من عشر أضعاف سعرها لدي دور النشر الأخرى لخدمة المثقفين خاصة من أبناء الطبقة الوسطي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...