الأحد، 10 يونيو 2012

رئيس جامعة اسيوط يقرر فصل الطالبة القبطية من مدينة الطالبات بعد أن تسببت في حدوث واقعة اشتباكات بالمدينة الجامعية للطالبات

فصل طالبة قبطية تحدث فتنة بمدينة أسيوط الجامعية
قرر الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط فصل فتاة قبطية من مدينة الطالبات بعد أن تسببت في حدوث واقعة اشتباكات صباح اليوم "الأحد" بالمدينة الجامعية للطالبات.
مؤكدا أن التحقيقيات أثبتت تسبب الفتاة في اشعال فتنة طائفية بإقناع إحدى زميلاتها بخلع الحجاب، مما أدى إلى تطور الأمر الى اشتباكات بالأيدي بين الطالبات.
وأشار كمال إلى أنه تقرر تحويلها إلى التحقيق خاصة انها تابعة للتعليم المفتوح وتسكن بالمدينة تحت مسمى السكن الخارجي والمتاح للطلاب أيام الامتحانات بحساب اليوم الواحد؛ وكذلك جميع المصابين بالاشتباكات فور تماثلهم للشفاء .
وفي نفس السياق أكد اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط أن ما تردد داخل المحافظة حول قيام طالبة قبطية بترويج التنصير داخل المدينة الجامعية للطالبات عار تماماً من الصحة موضحا أن المنشور الذي كان بحوزتها تضمن تفسيرات لآيات قرآنية للقرطبي وقتادة والحسن والرازي وأبو هريرة خاصة بالمرأة تحت عنوان "كرامة المرأة في الاسلام " .
وأشار مدير الأمن إلى احتواء الأزمة وابعاد الطالبة القبطية عن المدينة حتى انتهاء التحقيق بالمدينة معها


هناك تعليق واحد:

  1. هذا يحدث بالفعل بين الفتيات المسلمات والنصارى وتقوم الفتيات النصارى ببث سمومهم بين المسلمات فيقنعوهم بخلع الحجاب والاختلاط والزواج العرفى والتبرج والانحلال وانا والله العظيم عندما رزقنى الله بمولود وقررنا أن نسميه ( محمد ) فقامت احدى اصدقاء زوجتى وهى نصرانية بمحاولة اقناع زوجتى بعدم تسمية المولود ( محمد ) وقالت لها انه اسم قديم ومش على الموضة ليه تسميه محمد ممكن تامر ممكن ولاء ممكن وسام وضاق صدرها عندما اصرت زوجتى على اسم محمد . وللعلم هؤلاء الفتيات النصارى لا يقوما بتلك الافعال من نفسهم ولكن يتم توجيههم من الكنيسة .

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...