الأحد، 10 يونيو 2012

ضبط احد الاشخاص من مركز صدفا باسيوط قام بصحبة اخر بسرقة مقطورة محملة بحديد التسليح بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط عاطلين بحوزتهما سلاح ناري عقب قيامهما بسرقة مقطورة محملة بحديد تسليح، وذلك بعد تحديد موقعها عن طريق جهازالـ(G.B.S).

كانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت بلاغًا من علي محمد محمد، مدير "الحركة" بإحدى الشركات يفيد بتواجد إحدى السيارات التابعة للشركة والتي تمت سرقتها من قبل مجهولين وتحمل أرقام على طريق دكرنس فتم تشكيل فريق بحث وأبلغت شرطة النجدة وتم ضبط السيارة والمتهمين بسرقتها.


تبين أن المتهمين بالسرقة هم صلاح عرفة عابد عبد المجيد(29 سنة-عاطل)، ومقيم بالدوير مركز صدفا بمحافظة أسيوط ، وسبق اتهامه في عدد 6 قضايا سرقات متنوعة، وإبراهيم فاروق السيد علي (33سنة-عاطل)، ومقيم منيا البصل بمحافظة الإسكندرية والسابق اتهامه في قضية سرقة، وتم العثور بحوزتهما على سلاح ناري وعدد من الطلقات.


كان المتهمون قد قاموا بسرقة السيارة والتي كانت محملة بـ 34 طن حديد تسليح أثناء توجهها لأحد المصانع بوادي حوف حلوان، وتم التوصل إلى مكانها عن طريق جهاز التتبع الخاص بالشركة التابعة لها. تحرر محضر بالواقعة رقم 8673 جنايات مركز دكرنس لسنة 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...