الخميس، 21 يونيو 2012

الجماعة الإسلامية بأسيوط: حملة شفيق مارست كل أنواع الكذب ضد الإخوان


انتقد الشيخ حمادة نصار، المتحدث الرسمي للجماعة الإسلامية بأسيوط عدم اعتراف حملة الفريق أحمد شفيق بفوز الدكتور محمد مرسى واتهامها لجماعة الإخوان بأنهم يريدون الإستيلاء علي القصر الجمهوري بطريقة وضع اليد على غير الحقيقة.

وقال "نصار" إن الفريق شفيق وحملته مارسا على مدى الأيام الماضية كل أنواع الكذب والافتراء ضد الإخوان المسلمين وصلت إلي إتهامهم صراحة بأنهم وراء قتل الثوار وأنهم فلول للنظام السابق بامتياز وسبب مباشر في كل ما يصيب البلاد والعباد من كوارث ونكبات ومازال الفريق الذي لا يفرق بين السنة والفرض يعلنها صراحة للتيار الإسلامي وعلي رأسه الإخوان المسلمين أنه علي عداوته لهم ما طرفت له عين، وما غمض له جفن.

وأوضح ان الفريق شفيق يكذب كل الفصائل حتى يشعرك أنه الثوري الوحيد في مصر وأنّ ما دونه الفلول، وأضاف أن وسائل الإعلام الفلولي بثت وأذاعت بين الجماهير أكاذيب نجحت في لم شمل الحركة الإسلامية من بعد أن نزعت مباحث الأمن بينهم والتي مافتئت تزرع الفتن وتدق الأسافين بين أبناء الدين الواحد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...