الأحد، 24 يونيو 2012

مؤيدى الفريق أحمد شفيق يستقبلون الخبر باللطم والصويت والانهيار وعبارة "المجلس العسكري باع البلد واستجاب للضغوط الأمريكية"

تعالت أصوات الصراخ لمؤيدى الفريق أحمد شفيق، فى قاعة بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وهتفوا "بعتوا البلد ليه؟"، حيث استقبل أنصاره خبر خسارته باللطم والصويت وعبارة "المجلس العسكري باع البلد واستجاب للضغوط الأمريكية".

وحدثت حالات إغماءات وسط أنصاره خاصة من السيدات، كما قام البعض الآخر بالانصراف فور إعلان النتيجة، وسط صمت آخرين ووضع يديهم علي خدودهم التي احمرت بشدة بعد سماعهم لخسارة مرشحهم ورفض كل أعضاء الحملة بلا استثناء الحديث إلي وسائل الإعلام.


وقامت إحدي المؤيدات بالاعتداء علي أحد المصورين وقالت" ولاد.." وظلت تكسر في الأشياء حولها.


جاء ذلك بعد جلوس أعضاء الحملة قرابة الـ3 ساعات في ترقب وانتظار النتيجة في قاعة فندق بالتجمع الخامس، وبعد انتهاء إعلان النتيجة والأجواء الهستيرية، أعلن أحدهم إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان من المفترض أن يعقد في الفندق، وتم تشغيل السلام الوطني للبلاد وغادر أنصاره ومؤيدين دون حديث.. ووسط بكاء وانهيار معظمهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...