الجمعة، 8 يونيو 2012

البقاء لله :: وفاة سائق فى انقلاب سيارة واشتعالها بمركز منفلوط بأسيوط


لقي أمس الخميس سائق مصرعه بعد أن اصطدمت سيارته بعمود إنارة نتيجة انفجار إطارها الأمامي وتسبب ذلك في انقلابها واشتعالها على الطريق الصحراوي الغربى.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي ـ دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 8124ص .ع مصر قيادة "حمادة.ش.أ" 24 سنة سائق ومقيم مركز جرجا ـ محافظة سوهاج بالطريق الصحراوي الغربي في الاتجاه من القاهرة إلى أسيوط دائرة مركز منفلوط فوجئ بانفجار الإطار الخلفي الأيمن ما أدى إلى اصطدامها بأحد أعمدة الإنارة وانقلابها على جانب الطريق، ونجم عن ذلك وفاة قائد السيارة، واشتعال النيران بالسيارة واحتراقها وتمت السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة و بسؤال مرافقة "هشام. ف. م" 32 سنة حاصل على دبلوم نجل عم المتوفى أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفى وجود خلافات بينه وبين آخرين تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...