الخميس، 28 يونيو 2012

عطية: أتوقع إعلان اسم رئيس الحكومة الأحد المقبل عقب حلف اليمين

المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية
توقع المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية  أن يتم الإعلان عن اسم رئيس الحكومة الأحد القادم، أى عقب حلف الرئيس المنتخب اليمين بيوم واحد، مشيراً إلى أنه لم يتلق أى اتصالات بخصوص بقائه فى التشكيل الجديد من عدمه، مؤكداً على رضاه التام بالفترة التى قضاها مع حكومتى الدكتور عصام شرف والدكتور كمال الجنزورى.

وفى السياق ذاته، أكد مصدر مسئول، أنه تم بالفعل التفاوض مع الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية "بشكل ودى"، وأنه كانت هناك عملية "جس نبض" لإمكانية قبول البرادعى المنصب، حيث أكد البرادعى لبعض المقربين منه، أنه لن يأتى رئيسًا للوزراء فى عهد جماعة الإخوان، بالإضافة لصلاحيات منقوصة، مؤكدًا أن الإخوان يحاولون الزج باسمه كنوع من اكتساب شعبية.


وفى الوقت الذى أكد فيه خالد على، المرشح الخاسر فى انتخابات الرئاسة، أنه لم يتلق عرضاً رسمياً بشأن توليه حقيبة وزارة القوى العاملة والهجرة فى الحكومة الجديدة، أوضح المصدر أن اسم "على" مطروح فى التشكيلة الجديدة، وإن كان لم يبلغ بشكل رسمى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...