الخميس، 14 يونيو 2012

القوى السياسية بأسيوط تستنكر قرار الدستورية بعدم عزل "شفيق"


استنكرت القوى السياسية بأسيوط قرار الدستورية العليا بعدم دستورية عزل الفلول وحل ثلث مجلس الشعب .

وقال أحمد جمال منسق حركة 6 ابريل بأسيوط إن قرار المحكمة بحل ثلث مجلس الشعب يهدف إلى تقليل سيطرة الإخوان والتيارات الإسلامية على مجلس الشعب في المقابل رفض قانون العزل مما يهدد بعودة عصر مبارك من جديد وهيمنة الفلول على النظام بعد الثورة وإخماد الثورة وضياع حقوق شهدائها.

فيما قال عبد الناصر يوسف عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بأسيوط

أنهم سوف ينزلون مساء اليوم إلى ميادين أسيوط للتظاهر والتعبير عن رفضهم عن قرار عدم عزل الفلول.

وأشار إلى أن قرار الدستورية بحل ثلث مجلس الشعب يستحق التقدير إلا أنها لم تعزل الفلول مما يهدد برجوع نظام مبارك ولا عزاء للشهداء .

و قال الحسيني لزومي أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط إن قرار الدستورية العلياء بعدم قانونية العزل السياسي كان متوقع خاصة بعد قرار وزير العدل بإعطاء الشرطة العسكرية الضوء الأخضر في التعامل مع المدنيين وهذا يعتبر ضمن الضربات المتلاحقة للثورة .

وأشار إلى أن الجزء الثاني من قرار الدستورية بحل ثلث مجلس الشعب قانوني ، مشيرا إلى أن الأحزاب جميعها سعت إلى الضغط للترشح على المقاعد الفردية بما فيهم حزب الحرية والعدالة وقال لزومي انه قانوا أن يكون المرشح على المقاعد الفردية ليس عضوا في أي حزب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...