الجمعة، 1 يونيو 2012

أهالي القوصية باسيوط يعلنون دعم د. مرسي ضد مرشح الفلول


أعلنت مدينة القوصية بأسيوط حالة الاستنفار لدعم د. محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في انتخابات الرئاسة في مواجهة مرشح النظام البائد أحمد شفيق.

وأعلنت عائلات "آل العشري وآل عبد السلام وآل بيبرس وآل العياط وآل أبو السلوك وآل إدريس وآل فتش وآل التوامين وآل درويش أحمد نجيب وآل المدثر وآل عوني بقرى القوصية بأسيوط تأييدهم للدكتور محمد مرسي في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية.

وأعلن عدد من الأطباء والمحلات والمؤسسات التجارية دعمها للدكتور محمد مرسي وعلَّقوا لافتات كتبوا عليها "لا لفلول الحزب الوطني".

ونظَّم محمود حلمي عضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة عدة جولات لقرى بني إدريس وبني زيد والنزالي تحدث خلالها عن الحرب الإعلامية القذرة على الإخوان، والتي تستهدف بثَّ اليأس في قلوب الشباب للنيل من الثورة.
والتقى حلمي بمسئولي حملات أبو الفتوح وصباحي بنفس القرى، واتفقوا على الوقوف مع د. محمد مرسي في مواجهة أحمد شفيق وفلول الوطني.

وفي السياق ذاته يستعد العديد من الشباب المتطوع لعمل حملة لفضح تجاوزات أحمد شفيق وعرض إساءاته للثورة والثوار، ودعمه للنظام البائد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...