الخميس، 28 يونيو 2012

لبدء فعاليات الأنشطة الرياضية تطوير استاد أسيوط ببوابات إلكترونية وعدسات مراقبة

تطوير استاد أسيوط ببوابات إلكترونية وعدسات مراقبة
استجاب الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة لطلب اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بإدخال استاد أسيوط الرياضي ضمن منظومة الاستادات التي سيتم تطويرها على مستوى الجمهورية.
وقد وجه المحافظ الشكر لسرعة الاستجابة، وقال في لقائه بوفد الشركة المنفذة لأعمال التطوير إن المجلس القومي للرياضة وضع خطة لتأهيل الاستادات لتحديد المتطلبات الأمنية الخاصة بالاستادات الرياضية لتبدأ فعاليات الأنشطة الرياضية، بعد التوقفات الطويلة التي شهدتها الملاعب على أثر أحداث بورسعيد.
وأضاف علاء عيداروس رئيس الوفد أن المجلس القومي للرياضة وافق على اعتماد 60مليون جنيه لتركيب نظام المراقبة والكاميرات لاتخاذ التدابير الأمنية الخاصة بالملاعب والاستادات الرياضية، وسيتحمل المجلس من اعتماداته 30مليون جنيه للأعمال المدنية والأسوار الداخلية والخارجية للاستادات في حين يتحمل مجلس الوزراء 30مليونا أخرى.
وأشار محمد محمود خليل وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن استاد أسيوط الرياضي سيتم تطويره بتركيب بوابات إلكترونية وعدسات تصوير وشاشات عرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...