الأحد، 24 يونيو 2012

مديرية الشباب والرياضة بأسيوط تجرى مسحًا شاملًا لجميع مراكز الشباب لتطويرها

انتهت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط اليوم، من إجراء مسح شامل لجميع مراكز الشباب البالغ عددها 167 مركزًا، وذلك لوضع خطة التطوير السنوية وتلافي نقص الإمكانيات اللازمة لممارسة النشاط الرياضي والثقافي.

صرح بذلك محمد محمود حسين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، وقال إنه تم رفع إجراء المسح بناء على طلب رئيس المجلس القومي للشباب بتجهيز تقرير بكل احتياجات كل مركز شباب ومتطلباته لتلبيتها في ضوء ميزانية العام المالي القادم 2012/2013.


وأشار حسين، إلي ارتفاع نسب المشاركين بالرياضة إلي 600 مشارك في مختلف الأنشطة الرياضية، مضيفًا أنه تمت إقامة عدة أنشطة رياضية ما بين بطولات ومهرجانات ولقاءات ودورات تدريبية، منوهًا إلى أنه شارك في بطولة التحديات البدنية 110 مستفيدًا بأسيوط الجديدة، بينما شارك 13 مستفيدًا في اللقاءات الرياضية الشاطئية لكرة القدم، في حين شارك 300 مستفيد في المهرجان الرياضي للأنشطة، إضافة لمشاركة 120 مدربًا في الدورة التدريبية لمدربي الأكاديميات للألعاب الرياضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...