الاثنين، 4 يونيو 2012

أقباط قرية "مسرع" ينفون منعهم من دخول لجان الانتخابات بأسيوط


نفى القس يوسف إسحاق بطرس راعي كنيسة الأرثوذكس بقرية مسرع التابعة لمركز أسيوط ما ذكره احد مندوبي منظمات حقوق الإنسان ببرنامج "مصر اليوم" بقناة الفراعين مساء الأحد حول قيام عمدة القرية ويدعى سيد كامل علي عمر بمنع المسحيين في القرية من التصويت في الجولة الأولى لانتخابات الرئاسة لصالح شفيق وانه كان يقوم بإدخال كل من يريد التصويت لصالح مرسي.

وقال يوسف إن هذا الكلام عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أن عمدة القرية لم يتدخل في العملية الانتخابية ولم يسال أي شخص عما يريد التصويت له.

وأضاف نبيل رزق الله جاد شيخ بلد بالقرية أنهم حاولوا الاتصال بالبرنامج مساء أمس لنفي ما ذكره الإعلامي توفيق عكاشة إلا أنهم لم يتمكنوا من التواصل مع البرنامج.

كان برنامج "مصر اليوم" والذي يذاع على قناة الفراعين قد ذاع في مداخله مع طارق الشعراوي احد مندوبي منظمات حقوق الإنسان قال فيه إن العمدة سيد كامل علي عمدة قرية مسرع التابعة لمركز أسيوط كان يقوم بمنع الأقباط الذين يريدون التصويت لصالح الفريق احمد شفيق ويقوم بالترويج لمرسي وهذا ما نفاه أقباط القرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...