الأربعاء، 25 يوليو 2012

تهريب 21 ألف أسطوانة بوتاجاز إلى السوق السوداء بمركز القوصية باسيوط

تمكنت إدارة الرقابة التموينية بأسيوط من تحرير عدد 151 محضرًا مخالفة خلال مراقبتها للأسواق ومستودعات البوتاجاز ومحطات تمويل السيارات والمخابز خلال الأيام الأولى من شهر يوليو الحالي، من بينهما تهريب 21 ألف أسطوانة بوتاجاز بمركز القوصية من مشروع شباب الخريجين.

صرح بذلك اليوم الأربعاء، مجدي سليم وكيل، وزارة التموين بأسيوط، وقال: إنه تم تحرير 14 محضر مخالفات تموينية خاصة بالبوتاجاز والمواد البترولية لعدد 21615 أسطوانة بوتاجاز، و2720 لتر سولار، وعدد 127 محضرًا في مجال المخابز وعدد 10 محاضر في مجال الأسواق.


وأشار سليم،

إلى أن مركز القوصية، شهد أعلى نسبة تهريب في سلعة البوتاجاز، حيث تم تحرير محضر رقم 7314 جنح القوصية ضد أحمد عبد الغني عبد المولى لتصرفه في 7290 أسطوانة بوتاجاز، كما تم تحرير محضر برقم 7315 جنح القوصية ضد جمال فتحي عبد الحميد لتصرفه في 8070 أسطوانة بوتاجاز، فضلا عن تحرير محضر برقم 7327 جنح القوصية ضد رمضان عبدالحميد عبدالعال لتصرفه في 6210 أسطوانة، وجميعهم من شباب الخريجين.

وأضاف وكيل وزارة التموين، أن مخالفات السولار تركزت بشكل كبير في مركز منفلوط، حيث تم تحرير محضر برقم 7296 جنح منفلوط ضد مينا لبيب إبراهيم لتجميعه 1100 لتر سولار، وتحرير محضر آخر برقم 7301 جنح منفلوط ضد عبدالعال عبدالنعيم محمد لتجميعه 1600 لتر سولار للبيع في السوق السوداء، منوهًا إلي أن باقي المخالفات تركزت في إغلاق أصحاب محطات التمويل وامتناعها عن بيع المواد البترولية، وأيضا إغلاق مستودعات البوتاجاز في مواعيد العمل الرسمية، وفي مجال المخابز كانت المخالفات في نقص الوزن وتهريب الدقيق وتجميعه وعيوب المواصفات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...