الثلاثاء، 17 يوليو 2012

25 موهبة يصنعون مسرح اللغة الإنجليزية للأطفال بأسيوط


بدأ مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط في تدريب 25 موهبة على بروفات مسرحية "الجبل" باللغة الإنجليزية للأطفال والطلائع بهدف إيجاد أنماط جديدة للعرض المسرحي وإجادة الأداء وطلاقة استخدام اللغة الانجليزية للتعبير عن النفس بشكل انسيابي.

وأكد الأديب شعبان كامل المنفلوطي المشرف على نشاط المسرح بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي أنه يساعده في التدريب المسرحيون وردة عنتر وأسماء أحمد ونانسي خالد بينما يتولى الترجمة أحمد عنتر ووفاء على سلمان.

وأضاف المنفلوطي أن أحداث المسرحية تدور في مزرعة مناع الذي يعامل الحيوانات بقسوة بمساعدة الكلاب فلا يقدم لها الطعام الكافي مما يدفع الحيوانات إلي الضيق والرغبة في عدم العمل بينما تقوم الثعالب باستغلال هذا الموقف في "جبل الصراع" لإشاعة الخوف في نفوس الطيور بالمزرعة ومحاولة القبض على الدجاجة حتي لا تظهر الشمس مجدداً وتنجح الحيوانات في اللحظات الأخيرة في انقاذ الدجاجة من الثعالب والقبض عليهم واستسلام مناع لرغبات الحيوانات وتقديم الطعام والرعاية وحقوقهم المعيشية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...