الأحد، 29 يوليو 2012

معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعلن عن فتح باب التسجيل في الدفعة الجديدة (33) للخريجين على مستوى الجمهورية

الاتصالات: فتح باب التسجيل لمنحة برنامج احتراف التكنولوجيا
أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن فتح باب التسجيل في الدفعة الجديدة (33) للخريجين على مستوى الجمهورية، للحصول على المنحة السنوية المجانية لدراسة البرنامج الاحترافي لتكنولوجيا المعلومات، الذي يقدمه المعهد بفروعه الأربعة المنتشرة في كل من القاهرة وأسيوط والإسكندرية والمنصورة، وذلك اعتبارًا من 3 أغسطس القادم.
  وذكر المعهد ـ في بيان لها اليوم ـ أنه سيتم توفير فرص بعثات دولية للأوائل من الخريجين في هذا البرنامج، خلال فترة التدريب في بعض التخصصات وذلك للمرة لأولى منذ انطلاق البرنامج الاحترافي من 20 عامًا.
  ويهدف البرنامج الاحترافي إلى تأهيل خريجي الجامعات المصرية، من الشباب المتميز وإعدادهم لسوق العمل في الداخل والخارج وتلبية احتياجات الشركات المصرية والأجنبية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات، من الكوادر المصرية التي يقوم المعهد بتأهيلها على أعلى مستوى في العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...